anniversaire
16 juin 1929
Sabah IV
#40081 | Demande
Russie , 05.04.2021
Уважаемый господин
Сабах IV


صاحب السمو ، معالي السيد نواف الأحمد الجابر الصباح!
أنا مواطن من الاتحاد الروسي ، Iraida Anatolyevna Zhiltsova ، ولا بد لي من صرف انتباهك عن شؤون الدولة ، والتي أعتذر عنها. ولكن أنا لا أرى أي طريقة أخرى لحل مشكلتي.
صديقي ، المواطن الأمريكي ماريو دوارتي ، جندي من جيش الولايات المتحدة خدم في أراضي ولايتك في معسكر Buehring ، محتجز في سجن ولايتك. اعتقل في 27 يوليو 2019 في مطار الكويت بسبب جواز سفر منتهي الصلاحية في الوقت الذي كان من المفترض أن يطير إلى روسيا ، لي ساراتوف في الفترة من إجازته. حصل على غرامة قدرها 3000 دولار ، والتي دفعتها بصعوبة كبيرة ، لأن ماريو ليس لديه حق الوصول إلى حسابه المصرفي. قضيت أكثر من عام أبحث عن المال ، وأخرجته على قرض مصرفي. ثم دفعت لعمل محاميه بمبلغ 2800 دولار ، والذي قضى مرة أخرى قدرا كبيرا جدا من الوقت وأخذهم أيضا على الائتمان بسعر فائدة مرتفع. وبالنظر إلى أن كنت قد دفعت سابقا لاستبدال ماريو مع جندي آخر لفترة عطلته ورحلته إلى روسيا ليصبح المجموع 3700 $ ، تركت مع ديون ضخمة للبنوك.
يتم دفع الغرامة ، كما يتم دفع عمل المحامي. ولكن الآن الجانب الأمريكي يطالب مني دفعة جديدة لرحلته إلى ساراتوف وتجهيز وثائقه مقابل 3300 دولار أخرى. بالطبع ، ليس لدي لهم ، وليس هناك إمكانية للحصول على قرض آخر سواء.
أطلب منكم بكل تواضع ، عزيزي السيد نواف الأحمد الجابر الصباح ، مساعدتي وماريو دوارتي ، يرجى فهم هذا الوضع. سأصلي من أجلك


70/82 Rabochaya Street, apartment 20, ساراتوف, الاتحاد الروسي,
هاتف 89271580738
عنوان البريد الإلكتروني i_zhiltsova@inbox.ru


مع الاحترام العميقIraida Zhiltsova
En lire plus…
joignez-nous sur